available-time

Monday - Friday
9.00 - 18.00

Saturday - Sunday
10.00 - 14.00

banner
 health MOT

MOT استثمر في صحتك و عافيتك في عيادتنا في لندن مع نظام

أجسادنا تعمل باجتهاد لنا كل يوم. قد لا ندرك ذلك دائمًا ، , و لكن العمل بقوة و انهاك و القسوة في الحياة اليومية لها رسوم و ثمن . تماما مثل سيارتك لديها الكشف السنوي للتأكد من أنها صالحة للطريق واكتشاف أي مشاكل في وقت مبكر ، يستحق جسدك نفس المستوى من الاهتمام والرعاية. :هنا في عيادة ميديكال اكسبرس ، فإن للجسم بأكمله نظام يعني
  • قياسات
  • الملاحظات
  • اختبارات
ستسلط تلك الأدوات و الفحوصات الضوء على الطرق التي يمكنك من خلالها تحسين صحتك العامة. يلتزم فريقنا من الأطباء ذوي الخبرة والودودين بتوفير النصيحة و الدعم ، مما يوفر لك المساعدة التي تحتاجها لإجراء نظام غذائي إيجابي ، واللياقة البدنية ، وتغيير نمط الحياة. نحن دائما متواجدون لتقديم النصيحة في أعقاب فحص الصحة الخاص بنا.  

كشف طبي شامل يناسب احتياجاتك

لا يناسب نوع واحد من الفحوصات الطبية دائما الجميع . لذلك نقدم مجموعة متنوعة من الفحوصات المختلفة ، مما يتيح لك حرية اختيار الانواع المناسبة لك. جميع الفحوصات لدينا مصممة خصيصا ، و يتم تحديثها وتقييمها بانتظام للحصول على أعلى جودة لمرضانا.   Mediscreen المسح الطبي   المستوي الفضي   هذا الفحص الصحي السنوي يهتم بشكل خاص بالامراض الأكثر شيوعا ، مما يعطي مؤشرا مبكرا على أمراض القلب والسكري وسرطان الخصية. ستتلقى ملخصًا طبيًا مخصصًا يبرز النتائج والتوصيات لاتخاذ إجراءات إضافية في غضون أيام قليلة من حضور العيادة.   المستوي الذهبي   إنه فحص جسدي سنوي “من الرأس حتى أخمص القدم “. سيقوم طبيب الفحص الخاص بك بإعداد تقرير طبي شامل و خاص بك مصمم لإبلاغك بأية مشاكل صحية فورية ، بالإضافة إلى التوصية بتغييرات في نمط الحياة يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بالمرض في المستقبل وتحسين صحتك و عافيتك.   Gynaescreen – مسح طبي بأمراض النساء   المستوي الفضي   ان المسح الطبي الخاص بأمراض النساء الفضي يولي اهتماما خاصا للاضطرابات الأكثر شيوعا ، وإعطاء مؤشرا مبكرا لأمراض القلب والسكري وفقر الدم وأمراض الثدي والحوض. ستتلقى ملخصًا طبيًا مخصصًا يبرز النتائج والتوصيات لاتخاذ إجراءات إضافية في غضون أيام قليلة من حضور العيادة.   المستوي الذهبي و الذهبي الزائد   تم تصميمه للنساء ذوات الوعي بالصحة. إنه فحص جسدي سنوي ” من الرأس حتى أخمص القدم “. سيقوم طبيب الفحص الخاص بك بإعداد تقرير طبي شامل وشامل مصمم لإبلاغك بأية مشاكل صحية فورية ، بالإضافة إلى التوصية بتغييرات في نمط الحياة يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بالمرض في المستقبل ، وتحسين صحتك و عافيتك.   الفحص الطبي لراحة البال   ويركز هذا الفحص الصحي على الرعاية الوقائية التي تستهدف الشباب الأصحاء . يمكنك الاستفادة من مناقشة متعمقة مع الطبيب حتى يتم الإجابة على جميع أسئلتك المتعلقة بالصحة والعافية . يوصى بهذا الفحص الطبي مرة واحدة في السنة على الأقل للحفاظ على صحتك وسعادتك على المدى الطويل ، مع توفير راحة البال الكاملة.   الفحص الطبي فقط للتأكد من الصحة   تم تصميم هذا الاختبار للمرضى الذين ليس لديهم أي أعراض ، ولكنهم يحبون الفحص العام.  

MOT قبل الفحص الطبي

  Health MOT and examination performance : لفهم التقييم المعياري لصحتك ، يرجى تنزيل وقراءة هاتين الوثيقتين MOT : section A and section B يرجى أيضًا تنزيل و اكمال النموذجين التاليين استعدادًا للفحص الطبي ألم يحن الوقت للكشف عن صحتك في لندن؟ قم بزيارة عيادة ميديكال اكسبرس اليوم! قم بحجز موعد في الوقت الذي يناسبك ، أو ببساطة اذهب إلى عيادتنا لرؤية طبيب ذي خبرة في نفس اليوم.  

 Need Help ?

Make An Appointment

Medical Express Clinic
117A Harley St, Marylebone, London W1G 6AT, UK

Free Phone: 020 7183 0916
E-mail: info@medicalexpressclinic.info
facebook.com/HarleyStreetMEC
twitter.com/MedExpclinic


Top