available-time

Monday - Friday
9.00 - 18.00

Saturday - Sunday
10.00 - 14.00

banner
 Wellbeing

العلاجات المتوفرة لصحة و عافية افضل

الطب البديل والمجاني

لطالما كانت عيادة ميديكال اكسبرس في طليعة الصحة العلاجية والوقائية. في جميع الأوقات كنا سعداء لتقديم الرعاية الطبية الشاملة. أدى النمو الحالي في الاهتمام باستخدام الطب البديل ، بما في ذلك بعض الانواع المختلفة من الطب الخاص بالتقاليد من أجزاء أخرى من العالم ، إلى توسيع خدماتنا حتي تلاقي استحسان الجميع.

لدينا المرافق والموظفين ذوي الخبرة لتكون عند حسن ظن الجميع . ضع ثقتك الكاملة في ايدي أطبائنا المختصين و المؤهلين

نحب الجميع ، و نخدم الجميع.

الصحة هي حالة من العافية البدنية والعقلية والاجتماعية الكاملة ، وليس مجرد عدم وجود مرض أو عجز.

1948 منظمة الصحة العالمية ، –

عيادة العلاج بتقويم العمود الفقري

يعد الظهر والكتف والرقبة والمفاصل مصدرًا ثابتًا لاستفسارات المرضى في عيادة ميديكال اكسبرس. يمكن أن يكون سبب ألم الظهر ضغط جسدي و نفسي مما أدى إلى مشاكل العضلات و المفاصل . للأسف ، هذا سوف يزيد و لن ينقص بسبب ساعات العمل الطويلة وقيادة السيارة وأماكن العمل السيئة والنشاط العام الأقل. لدينا طبيب معالج لتلك الحالات بامكانه ان
يبقيك بلا ألم و بصحة جيدة.

عيادة شارع هارلي للعلاج بالطب التقليدي

كما يتم تدريب أطبائنا في الطب التقليدي . سنكون سعداء لمساعدة أي شخص يقدم طلبًا. يتوفر العلاج للمرضى الذين يفضلون العلاج التقليدي سواء كان وحده او جزء من العلاج ككل. يتم استخدام طريقة العلاج التقليدي لعلاج مجموعة كبيرة جدًا من الحالات ، بما في ذلك الحالات المرضية الجسدية مثل الربو والحالات النفسية مثل الاكتئاب.

 

برامج التخلص من السموم

إزالة السموم هي لراحة وتنظيف وتغذية الجسم من الداخل إلى الخارج. وكانت تمارس على مدى قرون من جميع الثقافات في جميع أنحاء العالم. عن طريق إزالة السموم والقضاء عليها ، ثم تغذية الجسم بالغذاء الصحي ، يمكن أن يساعد إزالة السموم على حمايتك من الأمراض وتجديد قدرتك على الحفاظ على الصحة المثالية. تقدم عيادتنا العلاجات التالية لمساعدتك علي التخلص من السموم.

 
  • تدليك كامل للجسم؛ في أسلوب الحمام المغربي مع الصابون الأسود ، قناع الطين ، وزيت الأركان الساخن
  • Colon Therapy علاج القولون
  • Coffee Colon Therapy علاج القهوة للقولون.

عيادة تجديد شباب الجلد

بمرور الوقت يواجه جلدنا ضررًا من الشمس ، وعوامل الحياة ، والعلامات الواضحة للشيخوخة. تقدم عيادة ميديكال اكسبرس خدمة شخصية و محترفة مع مجموعة من العلاجات بما في ذلك الحقن والحشو.

تؤخذ التغذية ايضا بعين الاعتبار . يبدأ العلاج بفحص الجلد بواسطة الطبيب والصور الفوتوغرافية للتأكد من المشكلة. ثم سيقوم الطبيب بالتخطيط والعلاج وفقًا لذلك لتحسين صحة الجلد

عيادة الدعم الغذائي

هناك العديد من الرسائل المتضاربة حول الأكل الصحي في العالم اليوم. يمكن لخبير التغذية المساعدة في فرز كل هذه المعلومات على أساس فردي ، مما يمنح مرضانا الثقة بأنهم يتناولون الطعام الصحي. المساعدة من أخصائي التغذية يمكن أن تفيد المحترفين الذين يتدربون لحدث ما (مثل سباق الماراثون) من خلال مساعدتهم على تحقيق أهدافهم. إذا كنت ترغب في فقدان الوزن ، يمكنك اللجوء إلى خبير التغذية للمساعدة في تغيير العادات ولتصبح أكثر صحة ، خطوة بخطوة. يمكن للأشخاص الذين يعانون من أمراض مرتبطة بالنظام الغذائي ، مثل مرض السكري أو متلازمة القولون العصبي أن يساعدهم في السيطرة على مرضهم وإدارته من خلال معرفة نوع الطعام الجيد لهم ، وغير ذلك. غالباً ما يستخدم الأشخاص الذين يتعافون من مرض طويل الأمد أخصائي تغذية كجزء من عملية إعادة التأهيل ، فضلاً عن أولئك الذين لديهم حساسية غذائية معينة. مع أنماط الحياة المزدحمة بشكل متزايد ، يأخذ اختصاصي التغذية العمل الشاق من تخطيط وجبات الطعام وممارسة الرياضة ان كان لسبب محدد ، أو فقط للمساعدة في الحفاظ على لياقتك .

شارع هارلي للوخز بالابر

في عيادة ميديكال اكسبرس ، يوجد لدينا الدكتورة أولغا غاجا وفيكتور سيلوين لتقييم وعلاج المرضى الذين قد يستفيدون من الوخز بالإبر. في عيادة ميديكال اكسبرس ، يستخدم طبيبينا الابر الحادة لمرة واحدة لتخفيف الألم ومنع نقل العدوي . لقد أمضى الدكتور غواغ وقتا طويلا في العمل باستخدام الوخز بالإبر للألم والتوتر وتحسين الخصوبة.

عيادة شارع هارلي للحساسية

غالبًا ما تتضخم مشكلات الهضم والقولون التي تعانيها أعداد متزايدة من الأشخاص وتتفاقم بسبب زيادة العوامل المرتبطة بالإجهاد والعوامل البيئية. يعتبر اختبار الحساسية وعدم تحمل الطعام أحد الطرق التي تمكن الفرد من تحديد الأطعمة والمواد المبتلعة التي يمكن أن تسبب المشاكل. أنشأ البروفيسور لينجام عيادة هارلي للحساسية مع عيادة ميديكال إكسبريس. العيادة تستقبل الأطفال والبالغين. هناك فريق من المحترفين في العيادة يمكنهم تشخيص وعلاج الحالات المرتبطة بالحساسية.

عيادة شارع هارلي للعلاج بالتنويم المغناطيسي

العلاج بالتنويم المغناطيسي هو شكل معروف جيدا من العلاج النفسي يستخدم لخلق تغيير غير واعي للمريض. يمكن أن يكون هذا التغيير في شكل استجابات أو أفكار أو مواقف أو سلوكيات أو مشاعر جديدة. يتم القيام به مع التنويم المغناطيسي. لدينا طبيب التنويم الإيحائي الذي يحضر إلى العيادة التي ستقوم بالتشاور الكامل والعلاج.

اذابة الدهون بدون جراحة Cryolipolysis

تقدمه عيادة ميديكال اكسبريس الآن وهو إزالة غير جراحية للدهون. هو إجراء خال من الألم يوفر للمرضى العديد من الفوائد ، مثل ، لا حاجة للتخدير أو الشقوق. يمكن رؤية النتائج بعد مرة واحدة فقط. يزيل الدهون بشكل فعال من المناطق المستهدفة من الجسم. تموت الخلايا بشكل طبيعي في المنطقة المعالجة وتذوب في غضون أسابيع.

O4 شارع هارلي للعلاج بالاكسجين

معظمنا لا يحصل إلا على حوالي خمسين في المئة من كمية الأوكسجين اللازمة لتحقيق الأداء الأمثل. يمكن استخدام العلاج بالاكسجين للمساعدة في استعادة التوازن. كلما زاد مقدار الأوكسجين الذي لدينا في نظامنا ، زادت الطاقة التي ننتجها. بعض من التطبيقات هي كما يلي:

  • تستخدم لمساعدة الأكسجين على الوصول للجلد للمساعدة في التئام الجروح.
  • يقتل البكتيريا و الكائنات الأخري.
  • قطرة للشرب لزيادة الأوكسجين في الدم .

ما يظنه الناس وما هو صحي للفرد هما شيئان مختلفان تمامًا

استر ويليامز  –

 Need Help ?

Make An Appointment

Medical Express Clinic
117A Harley St, Marylebone, London W1G 6AT, UK

Free Phone: 020 7183 0916
E-mail: info@medicalexpressclinic.info
facebook.com/HarleyStreetMEC
twitter.com/MedExpclinic


Top