available-time

Monday - Friday
9.00 - 21.00

Saturday - Sunday
10.00 - 14.00

banner
 عيادة الصحة الجنسية

عيادة الصحة الجنسية في لندن و فحوصات خاصة للكشف عن الأمراض المنتقلة جنسيا

ميديكال اكسبرس كلينيك هي عيادة صحية جنسية خاصة رائدة في لندن. نحن نفهم أن الفحص الطبي للجهاز البولي و التناسلي قد يكون غير مريح. في عيادة ميديكال اكسبرس ، يتم إجراء اختبار للأمراض المنقولة جنسيا والالتهابات بطريقة سريعة وحصرية ومهنية مع التركيز على الراحة لمرضانا. كما نقدم أيضًا نصائح مفيدة حول وسائل منع الحمل الطارئة والعلاقات الجسدية والجماع الجنسي الآمن. يتواجد مستشارونا الصحيون دائمًا لتقديم النصيحة لدعم والحفاظ على صحتك الجنسية المستمرة.

لماذا يجب عليك اختيارنا كعيادتك الخاصة للصحة الجنسية في لندن ؟

  • .لا يوجد ضرورة لحجز موعد مسبقا ، لا توجد تفاصيل شخصية مطلوبة
  • .خدمة متأخرة – حتى الساعة التاسعة مساءً طوال أيام الأسبوع
  • .الموظفين متعاونون و متفانون في خدمتك
  • .اختبار مكتمل للأمراض المنتقلة جنسيا في عيادتنا في لندن
  • .النتائج خلال 24 ساعة ، يتم مراجعتها دائمًا من قبل الطبيب
  • .متابعة العلاج إذا لزم الأمر ومجموعة كاملة من الرعاية

لماذا تذهب الي عيادة خاصة للكشف عن الأمراض المنتقلة جنسيا ؟

هل تعلم أن الاستشارات التي أجريناها مع طبيبك ونتائج الاختبارات التي يطلبونها مذكورة في سجلك الطبي هذا هو ضمان استمرارية الرعاية عبر الأقسام وفي جميع أنحاء البلاد ، ومع ذلك ، هناك بعض السلبيات لهذا الإجراء.

يمكن لأصحاب العمل وشركات التأمين المحتملين طلب الوصول إلى هذه المعلومات في المستقبل ، وسيتم تقييم سجلك الطبي كجزء من عملية التوظيف أو التأمين.

!في عيادة ميديكال اكسبرس ، نقدم فحص صحي خاص يتم تنفيذه بحسن التقدير ، استخدم اسماً مستعاراً إذا أردت ، لا مانع

لن تتم مشاركة نتائجك مع أي شخص مطلقًا ، إلا بناءً على طلبك.

الكلاميديا – ثمانية و خمسون جنيهًا إسترلينيًا

مرض السيلان – ثمانية و خمسون جنيهًا إسترلينيًا

الكلاميديا والسيلان والترايكوموناس – ثمانية و ثمانون جنبها استرلينيا

التهاب الكبد الوبائي فيروس أ – ثلاثة و ستون جنيه استرليني

التهاب الكبد الوبائي فيروس ب – سبعة و ثلاثون جنيه استرليني و خمسون قرشا

التهاب الكبد الوبائي فيروس ج – سبعة و أربعون جنيه استرليني و خمسون قرشا

فيروس الهربس الأول و الثاني – ثمانية و ستون جنيه استرليني

فيروس نقص المناعة الأول و الثاني – مائة ثمانية و أربعون جنيه استرليني

فيروس نقص المناعة البشرية الأول والثاني مع مرض الزهري – مائة خمسة و ستون جنيه استرليني

مرض الزهري – ثمانية و أربعون جنيه استرليني

فيروس الورم الحليمي البشري – ستة و ثمانون جنيه إسترليني

تُدفع رسوم سحب الدم التي تبلغ خمسة و ثلاثون جنيهاً إسترلينياً من أجل اختبارات الدم التي تُجرى على الأمراض المنقولة جنسياً ، ولا تحمل اختبارات البول والمسحات أي رسوم إضافية.

الاختبارات والعلاج

في عيادة ميديكال اكسبرس ، نحن نقدم الاختبارات والعلاج لجميع الأمراض المنقولة جنسيا. نعالج مرضانا بكل عناية واحترام خلال زيارتهم الأولى. عندما تحضر ، سنطلب عينات بيولوجية ، إما بول ، أو عينة دم ، أو مسحة ، أو كل ما سبق. ثم يتم إرسال هذه العينات إلى مختبراتنا.

نحن نستخدم فقط اختبارات (تفاعل البوليمراز المتسلسل) الرائدة في هذا المجال ، لضمان الدقة المطلقة في المسح الطبي للصحة الجنسية لدينا . في حالة الإصابة ، سنتصل بك عبر الوسائل التي اخترتها ، لإبلاغك بالنتائج. إذا لم تكن نتائجك هي الأخبار التي كنت تأمل فيها ، فقد حان الوقت لاتخاذ إجراء. نحن نقدم مجموعة كاملة من الرعاية ، من التشاور مع أخصائي وو وصفات للمضادات الحيوية / الأدوية المضادة للفيروسات وجدولة متابعة المواعيد للمراجعة.

تكاليف الاختبارات عن الأمراض المنتقلة جنسيا في عيادتنا الخاصة للصحة الجنسية

أولا البرونز ” لراحة البال ” مائتين و خمسون جنيه استرليني

اختبارات للأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي الأكثر شيوعا لإعطاء لمحة عامة عن الصحة الجنسية. مناسبة ل: الأشخاص النشطين جنسياً دون أعراض لديهم أو دون أن يكونوا عرضة للخطر، لمن يتطلع للتمتع بصحة جنسية جيدة.

 

اختبار البول ل: الكلاميديا والسيلان.

 

اختبار الدم ل: الاجسام المضادة بمرض نقص الماعة الأول و الثاني و مرض الزهري.

اختبارات البول التي نستخدمها هي اختبارات (تفاعل البوليمراز المتسلسل) ، وهي رائدة في مجال الاختبارات لنتائج سريعة و دقيقة دون الحاجة إلى عينات متعددة.

ثانيا الفضة ” للتأكد من الشكوك ” ثلاثمائة خمسة و عشرون جنيه استرليني للرجل / ثلاثمائة خمسة و سبعون للمرأة

اختبارات لجميع الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي الأكثر شيوعا ، بما في ذلك فيروس الهربس والكشف عن البكتيريا بالنسبة للنساء.

مناسبة للأشخاص النشيطين جنسيا الذين يتطلعون إلى الحصول على نظرة أكثر شمولا في صحتهم الجنسية.

اختبار البول أو أخذ مسحة ذاتية لـ: الكلاميديا ، السيلان ، الميكوبلازما ، داء مشعرات ، فيروس هربس الأول و الثاني ( Trichomoniasis ،ureaplasma ) .

سبعة فحوصات من عينة بول واحدة .

 

اختبار الدم للأجسام المضادة لمرض نقص المناعة الأول و الثاني و مرض الزهري HIV 1 and 2 , syphillis .

 

بالنسبة للاناث هناك مسحة للأمراض البكتيرية مثل الكانديدا ( المبيضات ) و التهاب المهبل البكتيري Candida and bacterial vaginosis.

يمكن للمرضي أن يقوموا بمسح ذاتي لأنفسهم أو بمساعدة أحد الموظفين

ثالثا الذهب ” لمن هم عرضة للأمراض الجنسية ” ربعمائة خمسة و سبعون جنيه استرليني للرجل / ربعمائة و تسعين للمرأة

تقييم شامل للصحة الجنسية لأولئك الذين في خطر التعرض للأمراض الجنسية.

مناسب للأشخاص الذين لديهم أعراض للأمراض الجنسية . تشخيص كامل لجميع الأمراض المنقولة جنسيا لتحديد ومعالجة مشاكل الصحة الجنسية.

 

اختبار البول ل: الكلاميديا ، السيلان ، الميكوبلازما و فيروس هربس الاول و الثاني (Trichomoniasis ، Ureaplasma ، Gardenerella ) Herpes 1 and 2 .

 

اختبار الدم ل: مرض الزهري ، فيروس نقص المناعة البشرية الأول والثاني ، التهاب الكبد

 

مسحة من الجهاز التناسلي ( مسحة من المهبل ) للمبيضات ، البكتيريا ، الفطريات ، داء المشعرات للنساء فقط.

رابعا البلاتيني ” فحصا شاملا ” ستمائة خمسة و عشرون جنيه استرليني للرجل / ستمائة خمسة و ستون للمرأة

الفحص الاكثر شمولا في للمسح الطبي عن الصحة الجنسية نقدمه لك في عيادتنا في لندن.

مناسبة لأولئك الذين يبحثون عن ضمان كامل للصحة الجنسية.

كما سبق ذكره بما في ذلك فحص فيروس الورم الحليمي البشري .

أنواع الأمراض الجنسية و أعراضهم

Gonorrhea – مرض السيلان

السيلان هو مرض ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي يؤثر على كل من الرجال والنساء في الفئة العمرية من 15 إلى 24 سنة. تسببها البكتيريا المعروفة باسم النيسرية البنية ، وقد تصيب عنق الرحم والأعضاء التناسلية والمستقيم والحلق ومجري البول الخارجي . تشمل الأعراض إفرازات غير اعتيادية ، وحرقان عند التبول ، أو نزيف غير عادي ، وكذلك ألم أو التهاب الأعضاء التناسلية. يمكن أن يؤثر مرض السيلان أيضًا على الحلق اذا تم نقل العدوي من خلال الجنس الفموي. يمكنك أن تصاب بمرض السيلان عند ممارسة الجنس الشرجي أو الفموي أو المهبلي مع شخص آخر يعاني من الإصابة. يمكن علاجها بالمضادات الحيوية

syphillis مرض الزهري

مرض الزهري هو مرض ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي تسببه بكتيريا تسمى اللولبية الشاحب . يحدث عندما تجامع شخص مصاب بالفعل. العلامة المبكرة للمرض هي قرحة صغيرة وغير مؤلمة – تعرف باسم القرحة التي تظهر على المستقيم ، داخل الفم أو على الأعضاء التناسلية. يمكن علاجها بالمضادات الحيوية.

chlamydia الكلاميديا

الكلاميديا هي عدوى تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي ويمكن أن تنتقل من شخص إلى آخر أثناء ممارسة الجنس بدون حماية. وتسببه بكتيريا التي تنتقل بين البشر عن طريق الفم أو المهبل أو الجنس الشرجي. إذا كنت تعاني من أعراض هذا المرض ، فقد يكون لديك ألم في البطن وحمى وإفراز غير طبيعي للمهبل أو القضيب. يمكن علاجها بالمضادات الحيوية.

Genital herpes – فيروس الهربس التناسلي

الهربس التناسلي هو مرض ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي الناجم عن فيروس الهربس البسيط . قد ينتقل من شخص إلى آخر خلال الجماع من المهبل او الجماع الشرجي . النساء الحوامل المصابات بالهربس التناسلي أثناء الحمل قد ينقلن العدوى إلى طفلهن المولود حديثًا ، مما يتسبب في إصابة الوليد. يمكن أن تدار الأعراض مع الأدوية ، ومع ذلك لا يوجد علاج كامل.

HIV (AIDS) – فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز

فيروس نقص المناعة البشرية يهاجم جهاز المناعة الخاص بك ويضعف قدرتك علي مكافحة المرض. يحدث عندما تقوم بجماع غير محمي مع شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. ويمكن تمريره عن طريق مشاركة الإبر المصابة أو غيرها من معدات الحقن ، والأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية تنقل الفيروس إلى طفلها أثناء الحمل والولادة والرضاعة الطبيعية. الإيدز هو متلازمة تحدث خلال المرحلة الأخيرة من الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية عندما لا يستطيع جسمك مقاومة العدوى التي تهدد الحياة. لا يوجد علاج شافي تماما لفيروس نقص المناعة البشرية ، ولكن هناك علاج لمرض نقص المناعة و يتم تطويره كل عام.

HPV (فيروس الورم الحليمي البشري (فيروس الورم الحليمي البشري

فيروس الورم الحليمي البشري هو أكثر أنواع العدوى المنقولة جنسيا أو الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي. إذا مارست جنس مهبلي أو فموي أو شرجي مع شخص مصاب بهذا الفيروس بالفعل ، فعندئذ أنت أيضًا عرضة لفيروس الورم الحليمي البشري. بعض مناطق الجسم التي يصاب بها فيروس الورم الحليمي البشري هي عنق الرحم ، والقضيب ، والرأس ، والرقبة ، والمهبل، والفم والفرج. كما هو الحال مع الهربس ، يمكن السيطرة علي العدوي بالأدوية ، ولكن لا يوجد علاج.

Bacterial vaginosis – باكتيريا عنق الرحم

التهاب المهبل البكتيري هو مرض في المهبل يحدث برائحة نفاذة و غير لطيفة. إذا كنت تعاني من التهاب المهبل البكتيري ، فقد يصبح إفرازك رماديًا أو أبيضًا ويتحول إلى رقيق أو مائي. قد تحدث مضاعفات خطيرة في وقت الحمل ، وهناك أيضا احتمالات لتكرارها. يمكن علاجها بالمضادات الحيوية.

Trichomoniasis – داء المشعرات

داء المشعرات هو مرض شائع ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي يسببه طفيل. الرجال الذين يعانون من هذا المرض قد يكون لديهم تهيج (التهاب ) في القضيب ، وافرازات من القضيب وحرق بعد القذف أو مع التبول. بالنسبة للنساء ، قد يتسبب ذلك في إفرازات مهبلية كريهة الرائحة ، والتبول المؤلم والحكة التناسلية. يمكن علاجها بالمضادات الحيوية.

Viral hepatitis – التهاب الكبد الفيروسي

التهاب الكبد الفيروسي هو مرض الكبد الناجم عن فيروسات التهاب الكبد المختلفة. قد تصاب بهذا المرض عن طريق تناول الطعام أو شرب الماء الملوث بالبراز من شخص مصاب بالفيروس ومن خلال الاتصال الشرجي أو الفموي. تشمل الأعراض – ألم العضلات وفقدان الشهية والغثيان والصداع والحمى والقيء والإسهال وآلام المعدة والبول داكن اللون.

 

بعض الأسئلة الشائعة حول الصحة الجنسية

ما هي عيادة الصحة الجنسية ؟

إذا كنت بحاجة إلى العلاج من العدوى المنقولة جنسياً أو الخضوع لاختبار لمعرفة اذا كنت مصاب ام لا ، فستكون العملية مباشرة وستبقى دائماً جميع التفاصيل الخاصة بك سرية. شيء آخر تحتاج إلى معرفته ، هو أن معظم أنواع العدوى من هذا النوع يمكن علاجه. وستكون عيادة الأمراض البولية و التناسلية المعروفة بأسم العيادة المتخصصة في الصحة الجنسية قادرة على توفير جميع الاختبارات اللازمة والعلاج لمعظم الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي.

ماذا يحدث خلال في عيادة الصحة الجنسية؟

عندما تصل إلى عيادة الصحة الجنسية ، ستجري في البداية مناقشة وثيقة مع الخبراء حول مخاوفك. بعد ذلك سيتم سؤالك عن نشاطك الجنسي وغير ذلك من المعلومات الضرورية المتعلقة بصحتك. ينصح أن تكون صادقًا مع طبيبك حتى تتمكن من مساعدتهم في تنفيذ العملية بأكثر الطرق فعالية. سوف تحصل على فرصة للتحدث عن أي نتائج اختبار مع أطباء الصحة الجنسية المؤهلين وذوي الخبرة.

يمكن علاج معظم الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي ، وهي السيلان والكلاميديا ، بالمضادات الحيوية. ومع ذلك ، يمكن علاج العدوى الفيروسية ، مثل الهربس ، وإدارتها للحد من أعراضها والحد من المزيد من انتقال العدوى.

كم من الوقت أنتظر حتى أحصل على نتائجي؟

تتطلب بعض الأمراض المنقولة جنسياً مثل فيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد والزهري أخذ عينة دم من ذراع الشخص الذي يحتاج إلى إجراء الاختبار. سوف تستغرق النتيجة عادة حوالي أسبوع واحد. يجب أن يخضع جميع الشركاء الجنسيين للاختبار الضروري حتى إذا لم تظهر النتيجة أي عدوى ، ويجب عليهم الامتناع عن الجماع حتى يتم الحصول على النتائج.

هل يمكنني الخضوع للفحص أثناء الدورة الشهرية؟

في العادة ، ستأتي لزيارتنا خلال أسبوع للحصول على مسحة إذا كان هناك شك باصابتك بمرض جنسي . بالنسبة للإناث الذين يحتاجون إلى مسحات تشخيصية ، فمن الأفضل ألا يكون لديهم الدورة الشهرية عند وقت المسحات.

ماذا يلزم للقيام بفحص الأمراض الجنسية؟

لاختبار الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي ، يجب أخذ العينات من جسمك. قد يعني ذلك أخذ مسحة من الفم كما في اختبار فيروس نقص المناعة البشرية السريع ، من السوائل المهبلية ، من طرف القضيب إذا كان هناك حاجة لاختبار مجري البول الخارجي ، أو من الدم أو البول.

ما الأسئلة التي ستطرح علي في عيادة الصحة الجنسية قبل القيام باختبار الأمراض المنقولة جنسيا؟

  • متي كانت اخر مرة مارست بها الجنس؟
  • هل قمت بممارسة الجنس دون وقاية؟
  • إذا كنت تعاني من أي أعراض؟
  • ما الذي جعلك تعتقد أنك قد يكون لديك الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي؟

لن يقوم طاقم العاملين في عيادة اختبار الأمراض المنقولة جنسيا بالحكم عليك أبداً وسيحتفظ بكل ما تقوله سرياً. الأسئلة التي يطرحونها للتأكد من تشخيصك و علاجك بأسرع ما يمكن من الأمراض الجنسية.

ما هي أفضل طريقة للحماية من الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي؟

أفضل طريقة للحماية من الإصابة أو انتقال العدوى هي استخدام الواقي الذكري في كل مرة تمارس فيها الجنس. يجب أن تتذكر دائمًا أن الإصابة بالعدوى لمرض جنسي لا تعني أنك سيكون لديك مناعة ضد هذا المرض مرة أخري في المستقبل ؛ سيكون من الممكن الحصول على نفس العدوى مرة أخرى. لا أحد يرغب في الاعتقاد بأن لديهم الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي ولكن الحصول على العلاج من عيادة الامراض الجنسية الشهيرة في وقت مبكر يمكن أن يوفر أفضل فرصة لعلاج سريع. إن ممارسة الجنس الآمن هي دائمًا أفضل وسيلة لضمان عدم الإصابة بالعدوى المنقولة جنسياً.

الاستشارة

تقدم عيادة ميديكال اكسبرس خدمة الاستشارة في مجال الصحة الجنسية والتي تشمل: الطرق الفعالة للحد من المخاطر ، والمشورة في مجال الصحة الجنسية ، وفرصة مناسبة للتحدث عن هويتك الجنسية ، وعلاقاتك واهتماماتك المتعلقة بالكحول والمخدرات..

نحن نقدم أيضا امكانية احالتك الي الخدمات الجنسية النفسية اذا لزم الأمر . لا تتردد في التحدث مع فريق الاستشارات الصحية لدينا وتحديد موعد على أساس حاجتك.

 Need Help ?

Make An Appointment

Medical Express Clinic
117A Harley St, Marylebone, London W1G 6AT, UK

Free Phone: +44 020 7499 1991
E-mail: info@medicalexpressclinic.info
facebook.com/HarleyStreetMEC
twitter.com/MedExpclinic


Top